الخبر وما وراء الخبر

في الخطوط الأمامية لجبهة القتال

123

محمد الجبلي


احاطة وعناية ملموسة جداً خصوصاً وأنت تقوم بدور مهم وفعال … هناك لاتفكر اطلاقاً بضجيج الطيران ولاحنين الاليات واصوات القذائف … فعندما أدخل خطوط التماس وأشاهد الثبات والشموخ للرجال الرجال أشعر فعلاً بأن الأرض تقاتل إلى جانبهم والسماء والجبال مقابل إمكانية العدو وعتاده وعدده , هذا من جانب ومن جانب أخر بما يحملون من قضية وثقافة واباء وعزة وكرامة مقابل مايحمله العدوا من انحطاط خصوصاً وأنك تواجه عدواً لايحمل أي قضية سوى أنه حذاء لغيره , فكيف اذا كان غيره ايضاً حذاء للشيطان وجنوده .
فينضر المجاهد أن القتال مع هؤلاء الذين اثبتوا فعلاً أنهم أضل من الأنعام سبيلا ينضر إلى أن المواجهة معهم منغصه لإن أغلب أوقاتهم فرار , لم يتمتع المجاهد اليمني ولو مرة واحده بالمواجهة معهم ليشعر فعلاً أنه يواجه رجال .
براعة الفرار هي التي ستبقى للتاريخ ليتعرف عليها الأجيال ومنها يعرفون كيف تكون نفسية أهل الباطل ومن لايحملون قضية ,, كيف هي نهاية من يخون وطنه وكيف تكون نهاية أهل الاطماع والمال .
انا لا ابالغ والمشاهد التي تعرض على قناة المسيرة با استمرار كافيه , هذا هو حالهم , وما اسوء مصيرهم الذي يجهلوه .. فهيامهم مع أوهام الشيطان سلبتهم العقول وكل قيم الفطرة .
في الخطوط الأمامية نفس طويل وبصر ثاقب وبصيرة نافذه وحكمة يمانية تتجسد في المواقف العملية ومن أرض المعركة فحقاً إنهم الحواريون في عصر الحسين وصدقاً أنهم انصار الله .
في الخط الأمامي واقع لايوصف … بمجرد أن أغادر ينتهي ذالك الشعور مودعاً ملائكة محاطون بكامل أنواع الحماية ووسائل الرعاية , يملؤون الجو همسات التقديس وتنزيه خالقه فلاتفارقهم سبحانك لا إله إلا أنت , ربنا لاتزغ قلوبنا , ثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين .
زادهم الرئيسي هو الكتاب الذي نزل بلسان عربي مبين يبحرون في اعماقه ولايتيهون لإنهم يمتلكون خارطة طريق دقيقة جداً رسمها حكيم الزمان وصاحب البرهان وحجة الإنسان , رسمها حفيد الكرار حسين العصر رضوان الله عليه .
هناك تتنفس نسمات وتستنشق ذرات من فصيل الروحانية السماوية , يذوب الرين في قلبك وينشق صدرك منفتحاً للهدى المتوهج بالحكمة والبصيرة .
فهم خلاصة الإيمان في مواجهة خلاصة الكفر … هم جسدوا معنى الخليفة في الأرض وكيف يكون الانسان .
فسلام ربي عليكم ياملائكة الأرض وياحواريوا الزمان … فأنتم الجديرون بوعد الله الذي سيتحقق على ايديكم وأنتم ومن ثمرتكم ستملؤون الأرض عدلاً وأمنا … هنيئاً لكم لمواقعكم وحمداً لله كثيراً أن اختاركم أنتم أهل الوعد في التوارة والانجيل والقرآن فوالله لا شرف على الاطلاق أرفع مما أنتم فيه يا من تواجهون أرجس الخلق وأقبح البشر وانصار الشيطان هنيئاً لكم هذا الشرف العظيم يا من فككتم خيوط الشيطان التي ضل ينسجها منذ أبيكم أدم إلى اليوم وأنتم تفككونها في ساعات وايام وأشهر وسنوات .
نصركم الله يا أنصاره وأيدكم الله با القيادة وقائدها الحكيم السيد/ عبد الملك ابن بدر الدين رضوان الله عليه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com