الخبر وما وراء الخبر

قبائل أرحب تعلن البراءة من الخونة والمرتزقة وترفض التطبيع مع العدو

62

أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد، اليوم السبت، البراءة من الخونة والمرتزقة ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال.

ودعت قبائل أرحب كافة اليمنيين إلى إمعان النظر في نوعية العلاقة المخزية للعملاء مع إسرائيل.

وفي اللقاء القبلي ثمن وزير الدولة نبيه أبو نشطان الحشود الكبيرة لقبائل أرحب ومواقفها المشرفة خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وقال ” لقد خرجت اليمن مستنفرة لتعلن البراءة من الخونة والمرتزقة ولن يكون هناك مكان للعملاء بعد التضحيات التي قدمها الشعب اليمني “.

وأشار إلى أن المواقف المخزية للأنظمة العربية لن تزيد أبناء اليمن إلا مزيدا من الثبات والصمود.. مؤكدا أن قبائل أرحب ستكون الرافد للجبهات بالمال والرجال.

ودعا الوزير أبو نشطان كافة الأحرار إلى الوقوف وقفة شرف وكرامة يخلدها التاريخ ضد العدوان ومرتزقته.. لافتا إلى أن مواقف أرحب اليوم لن تكون أقل شأنا من مواقف الآباء والأجداد الذين ناصرو الإسلام.

فيما أكد الشيخ فارس الحباري والشيخ شمسان أبو نشطان الاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والسلاح وبذل كل غال ونفيس من أجل الدفاع عن الوطن.. لافتين إلى أن جبهات نجران ومختلف الجبهات تشهد لقبائل أرحب بمواقف الكرامة والبطولة.

واعتبر الحباري وأبو نشطان ما حصل في وارسو كشف حقيقة العملاء والمرتزقة ولا يمثل الشعب اليمني.

وثمنا مواقف قبائل أرحب في التصدي للعدوان والتمسك بالقضية الفلسطينية.. منددين بما تعرض له الأسير حمزة من تعذيب في سجون قوى العدوان.

وكيل المحافظة محمد محمد الحباري ويحيى المؤيد والشيخ عبدربه المهرس أشادوا بالحشد الكبير لقبائل أرحب لتجديد التأكيد على براءتهم من الخونة ورفض التطبيع .. مثمنين تضحيات أرحب في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى أن موقف المدعو اليماني المخزي والمعيب في مؤتمر وارسو لا يمثل الشعب اليمني ويجسد العلاقة بين ما يسمى بحكومة هادي والكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن اللقاء الذي تلاه مدير المديرية نصير عبد الماجد أن الحرب على اليمن من أهم أهداف الكيان الصهيوني.. لافتا إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية الأولى والمحورية للأمة وغير قابلة للبيع والمتاجرة.

وجدد مشائخ واعيان ووجهاء أرحب التأكيد على الجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان ومخططاته ورفض كافة أشكال التطبيع مع العدو.

تخلل اللقاء عرض بالأسلحة المتوسطة وقصائد شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com