الخبر وما وراء الخبر

بعد ثلاثة أيام من الاختطاف: خاطف الطفل رائد الحداد في قبضة الأجهزة الأمنية بجهران.

202

ذمار نيوز | خاص 16جماد ثاني 1440ه‍ الموافق 21 فبراير 2019م

إنجازا أمنيا غير مسبوق؛ حققته الأجهزة الأمنية بمديرية جهران، بقيادة النقيب/ حسين اللوذعي والأخ/ أبو جبريل البخيتي أمني مديرية جهران بمحافظة ذمار ؛ بإلقاء القبض على خاطف الطفل/ رائد العزي محمداحمد الحداد؛ من أبناء مديرية رداع؛ ويسكن في أمانة العاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بجهران قد القت القبض اليوم الأربعاء على الخاطف المدعو/ بشير علي حمود شرده (أحفاد بلال)؛ من أبناء خربة ابويابس بمديرية عنس، بعد تحريات دقيقة ورصد ومتابعات حثيثة، لمدة ثلاثة أيام، وتم إيداعه سجن المديرية.

وفي تصريح خاص ل “ذمار نيوز “، أوضح الأخ/ أبو جبريل البخيتي _ أمني جهران،: أن هذه الحادثة حصلت قبل ثلاثة أيام، حيث قام المدعو، بشير شرده؛ باختطاف الطفل من أحد أحياء العاصمة صنعاء، وبعد تلقينا بلاغا بالعملية قمنا برصد وتحريات دقيقة، وتم مداهمة المكان المشتبه بمعية مدير بحث جهران النقيب/ حسين اللوذعي؛ وتم إلقاء القبض على الخاطف وشريكه وضبطهم في مخيم الوحدة (احفاد بلال) وإيداعهما السجن، وإعادة الطفل لوالديه.

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بجهران؛ قد تمكنت خلال الأيام الماضية من ضبط عدد من المتهمين بسرقة الدراجات النارية؛ وإعادة عدد منها لأصحابها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com