الخبر وما وراء الخبر

رئيس الثورية العليا: المسار اليمني النضالي منسجم مع المسار الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال

37

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي “إن المسار اليمني النضالي منسجم مع المسار الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال الصهيوني مع الأحرار الذين يتظاهرون في غزة والأبطال الذين يقفون في القدس وفي كل الأراضي الفلسطينية واللبنانية”.

وأضاف في كلمته التي القاها اليوم في المسيرة الجماهيرية الحاشدة بالعاصمة صنعاء” إن ما حصل في وارسو ليس التطبيع فقط وإنما هو أكثر من التطبيع، والذين وقفوا في وارسو هم من أجل التحالف العسكري وهذه الحقيقة التي جاءوا من أجلها، لذلك لم يذهبوا للتطبيع، هم قطعوا مسافة التطبيع وأصبحوا في تحالف الولاية الأمريكية الإسرائيلية العربية التي حصلت في وارسو”.

ولفت إلى المبررات الواهية التي يرددها المدعو يماني وأرجع فيها جلوسه إلى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني إلى اللجنة المنظمة في حين أن الحقيقة أبعد من الجلوس والهدف هو التطبيع وصولا إلى ما وراء التطبيع.

وأضاف” الجلوس مهين لكن الذي أفظع منه الذهاب من أجل التحالف مع إسرائيل، وأن من يتقول أننا في اليمن سنستفيد من هذا الحدث، نحن مستفيدون من قبل هذا الحدث لأننا نعلم أن العدوان على اليمن أمريكي إسرائيلي سعودي إماراتي”.

وقال” خرجنا اليوم لندين اجتماع مؤتمر وارسو لأنه اجتماع أمريكي صهيوني له أهدافه في المنطقة ومخططاته ضد العرب والمسلمين “.

وجدد التأكيد على أن خطوات الشعب اليمني تسير في طريق الحق والنضال من أجل فلسطين وقضايا الأمة العربية والإسلامية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com