الخبر وما وراء الخبر

فعاليات للهيئة النسائية الثقافية العامة في مديريات ضوران والحداء وجهران وعنس وجبل الشرق تنديدا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.(صور)

69

ذمار نيوز  | خاص 12 جماد الثاني 1440هـ الموافق 17 فبراير 2019م

أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بذمار في مديريات ضوران والحداء وجهران وعنس وجبل الشرق فعاليات مختلفة تنديدا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للأرض العربية والإسلامية.

ففي اكمة الهان بمديرية ضوران أنس، وقرى الملحاء وزراجة والكراع وبني عبدالله وبيت الحدم بمديرية الحداء، وعزل ومناطق المدراج والسفل ورصابة ومعبر وبني فلاح بمديرية جهران، وقرية الوشل بمديرية عنس، ومركز مديرية جبل الشرق، اقيمت مسيرات ووقفات احتجاجية غاضبة تنديدا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي الوقفات والمسيرات عبرت المشاركات عن الغضب الشعبي من التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للأرض العربية والإسلامية، معتبرات ما قام به الخائن خالد اليماني موقف فردي يتنافى مع الدين والقيم والأخلاق وهو لا يمثل الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية.

وأكدت المشاركات أن ما حصل في وارسو يؤكد بجلاء أن ما يتعرض له اليمن من عدوان همجي وغاشم لم يكن سوى جزء من مخطط صهيوني، وأن الشعب اليمني الذي اختلطت دماؤه بدماء المقاومين الفلسطينيين عبر مراحل النضال والكفاح، لن يتخلى أبدا عن الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة والمحقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com