الخبر وما وراء الخبر

أبناء الحديدة يؤكدون في مسيرة حاشدة تمسكهم بالقضية الفلسطينية ويتبرأون من الخونة (صور)

56

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإعلان البراءة من الخونة والمرتزقة المهرولين نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني ودعما للقضية الفلسطينية .

وخلال المسيرة التي شارك فيها أبناء محافظة ريمة رفع المشاركون اللافتات ورددوا الهتافات المنددة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة.

واستنكروا ما قامت به حكومة المرتزقة من تطبيع علني مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو.

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها وكلاء المحافظة عبد الجبار احمد محمد وعلي قشر ومجدي الحسني وعبد المجيد شامي وقيادات المكاتب التنفيذية، أن الشعب اليمني كان وسيظل إلى الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة حتى يستعيد كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وخلال المسيرة أشار القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم إلى أن خروج أبناء محافظة الحديدة ومعهم أبناء محافظة ريمة تمثل رسالة لكل الشعوب للقيام بمسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

ولفت إلى هذه الحشود أعلنت البراءة من ذلك الموقف في مؤتمر وارسو الذي يمثل خيانة للشعب اليمني والقضية الفلسطينية .

وأكد قحيم أن استمرار مواقف الشعب اليمني الداعمة للشعب الفلسطيني حتى يستعيد أراضيه المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

فيما أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام حزام الأسد والشيخ علي الاهدل عن العلماء ورضوان القديمي عن قبائل أبناء تهامة إلى أن الشعب اليمني بقبائله وكل شرائحه الاجتماعية يدينون ما قام به خالد اليماني وزير خارجية حكومة الفار هادي من ارتماء في أحضان الكيان الصهيوني من خلال التطبيع العلني.

وأكدوا أن موقف الشعب اليمني واضح ومبدئي من القضية المركزية للأمة ووقفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع القتل والتعذيب وهدم البيوت من قبل الكيان الصهيوني.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة التطبيع العلني للخونة مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو الذي كشف زيف المرتزقة.

وأكد البيان رفض كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني .. معتبرا من يقوم بذلك خيانة للأمة ومقدساتها.

وأشار البيان إلى أن ما قام به المدعو اليماني يوضح حقيقة العدوان على اليمن أنه عدوان أمريكي صهيوني بأدوات عربية هي النظام السعودي الإماراتي ومرتزقتهم .. مؤكدا أن ما قامت به حكومة المرتزقة لا يمثل الشعب اليمني.

كما أكد البيان أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني المركزية والأولى وأن تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف هي من أولوياته.

وشدد على أهمية البراءة من الخونة وأعمالهم سواء في الداخل أو الخارج، والاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي.

وألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية .. أكدت رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والتمسك بالقضية الفلسطينية وخيار المقاومة.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com