الخبر وما وراء الخبر

مفتي الديار اليمنية: مؤتمر وارسو برهن ان الحرب على اليمن امريكية اسرائيلية بامتياز

42

قال مفتي الديار اليمنية رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين، “ان ماحدث اليوم في مؤتمر وارسو يدل على أن الحرب على اليمن امريكية اسرائيلية بامتياز وان مايسمى بالشرعية باتت في احضان أمريكا وإسرائيل وتحركها أينما شاءت”.

وأضاف العلامة شمس الدين في تصريح خاص لموقع “أنصار الله ” إن المؤتمر الذي عقد في أرسو عاصمة بولندا الذي دعت له امريكا وحضر فيه نتنياهو رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي الغاصب وأقعدوا ما يسمى بوزير خارجية الشرعية بينهما “بين وزير خارجية امريكا ونتنياهو”حكومة فنادق الرياض” يؤكد أن حقيقة ان الحرب التي تشن على اليمن اليمني أمريكية اسرائيلية بإمتياز.

وسخر العلامة شمس الدين من محاولات تبرير الخائن اليماني الذي نقل على قناة الجزيرة تصريحاً يبرر فيه أسباب جلوسة مع وزير خارجية امريكا ونتنياهو.. بانه يرفض التطبيع.. لكن هذا ما يريده المخططون للمؤتمر وضعوني هاهنا.. مضيفاً ان”مربط الفرس في (هاهنا) .. فقد وضعوه وكل المرتزقة “هاهنا” حيث يريدون هم حسب تعبيره.. مؤكدا انهم باتو عاجزين عن فعل شي او مجرد التحرك وأن يكون لهم أي قرار أو خيار في شيء من الأمور..

واشار الى ان الذي المؤتمر الذي انعقد اليوم لم يكن الأول فقد سبقه ان التقاء المدعو خالد اليماني برئيس الموساد الإسرائيلي على هامش اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة سابقاً قبل أشهر”.

وتابع بالقول” الجميع يعلم أن كثير من الأنشطة الرياضية والثقافية كانت تقعد في أكثر من بلد وعندما يعلم العربي المسلم الحر أن سيقابل أو سيجاري وفداً من الكيان الصهيوني ينسحب مباشرة ما أن يعلم أن هناك وفداً اسرائيلي ينسحب دليل هذا أنه لا يمكن أن نعمل اي شيء مع هذا يوحي التطبيع”.

وتساءل مفتى الديار اليمنية في سياق تصريحه قائلا “إن كان هناك في اوساط الناس من يدعي أن حرب يمنية يمنية فإنهم هؤولا من يديرون الأمور، ويدغدغون مشاعر الكثير من المغفلين.. واصفا اياهم بالدمى ومجرد أدوات في أيدي الغرب على رأسها أمريكا وإسرائيل ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com