الخبر وما وراء الخبر

أسرة شهداء آل الحسني بذمار تسير قافلة غذائية للمرابطين بموازاة وقفة احتجاجية بمدينة ذمار.(صور)

107

ذمار نيوز.| خاص 2 جماد ثاني 1440هـ الموافق7 فبراير، 2019م

نظم أبناء مدينة ذمار صباح اليوم، وقفة احتجاجية غاضبة ومسلحة، تنديداً وإستنكاراً لإستمرار العدوان السعودي الأمريكي السافر الذي يستهدف الأبرياء ويدمر البنية التحتية وكل مقدرات اليمنيين.

وفي الوقفة التي حضرها مسؤول أنصار الله بمدينة ذمار، عبدالكريم جبهان، وحشد كبير من أبناء ذمار، سيرت أسرة شهداء آل الحسني قافلة غذائية متنوعة، وعدداً من المواشي والملابس دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، ثمن مسؤول أنصارالله بمدينة ذمار، عبدالكريم جبهان، عطاء أسرة شهداء آل الحسني ورفدهم المجاهدين بالمال والرجال إلى جانب تضحيات شهدائها السابقة في سبيل الدين والوطن.

وأكد جبهان أهمية التحرك لرفد الجبهات والتصدي للعدوان السعودي ومرتزقته وإفشال مخططاتهم الإجرامية في إحتلال اليمن ونهب الثروات ومصادرة القرار الوطني.

من جانبها أكدت أسرة شهداء آل الحسني في الوقفة الإحتجاجية، استعدادهم المتواصل في بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته والتصدي للعدوان ومقارعة الظالمين والمستكبرين.

واستنكر أبناء مدينة ذمار استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب المجازر اليومية بحق المدنيين والتنصل من اتفاق السويد الخاص بالحديدة وملف الأسرى داعين إلى اليقظة واستمرار التعبئة لإفشال أي تصعيد للعدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com