الخبر وما وراء الخبر

مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار يتفقد عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة.(صور)

131

ذمار نيوز| خاص 24 جماد أول 1440هـ الموافق 30 يناير، 2019م

نفذ مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار، الأستاذ فاضل الشرقي، صباح اليوم، زيارة للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة، في ختام زياراته التفقدية للمكاتب المالية والخدمية، لدعم وتعزيز دور وحضور الأجهزة الرقابية في مكافحة الفساد المالي والإداري وفقا للصلاحيات الدستورية والقانونية الممنوحة، وبما يسهم في تطبيق النظام والقانون وسيادة الدولة وتحقيق التنمية والعدالة الاجتماعية.

وخلال اجتماع ضمه مع المسؤولين والعاملين في الجهاز، أكد الشرقي على أهمية دور الجهاز في الحد من الفساد وتجفيف منابعه والحد من توسع رقعته خصوصا في مثل هذه الظروف التي تعصف بالوطن الحبيب.

وأردف القول: “نحن نشد على أيدي الجهاز المركزي في المحافظة على إصلاح وضع مؤسسات الدولة ومكاتبها والحد من الفساد الذي يعشعش في زواياها”، مضيفا: “سنكون عونكم وسندكم، وكلنا استعداد تام لتقديم إي عون أو معلومات تفيد الجهاز في إصلاح الأوضاع وإخراجها إلى بر أمان النزاهة والعمل السوي.

رافقه في الزيارة، مدير عام مكتب المالية بالمحافظة، عبدالله الثلايا، ومسؤول الجانب الرسمي أبو علي القحوم، ونائب مدير مكتب المالية، محمد الحوشبي، ومسؤول أنصار الله بمديرية ذمار، عبدالكريم جبهان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com