الخبر وما وراء الخبر

في زيارة لرقابة جمارك محافظة ذمار: الشرقي يطلع على اجراءات الحد من التهريب الجمركي.(صور)

149

ذمار نيوز.| خاص 24 جماد أول 1440هـ الموافق 30 يناير، 2019م

تفقد مسؤول أنصار الله بالمحافظة، الأستاذ فاضل الشرقي، صباح اليوم، الرقابة العامة لجمارك محافظة ذمار، للإطلاع على سير العمل فيها، واجراءات الحد من التهريب الجمركي، سيما المشتقات النفطية المهربة.

وأوضح الشرقي أن المرحلة الحساسة من المعركة مع العدوان تتمثل في الورقة الإقتصادية التي يعول العدوان عليها، وبدأ ينفذ اجنداته منذ العام الأول من العدوان بدءً بالحصار الثلاثي المطبق براً وجواً وبحراً، مروراً بنقل البنك المركزي من صنعاء إلى مدينة عدن، وانتهاءً بقطع رواتب الموظفين وإغلاق كآفة المنافذ والمعابر والموانئ والمطارات.

وشدد الشرقي على ضرورة الإنتباه ورفع درجات الحس الأمني، واليقظة العالية في عملية الرقابة، منوها إلى أن العدوان وأدواته في الداخل يراهنون على عملية التهريب لكسر عمود الإقتصاد الوطني، وكذا تهريب المحضورات والمنتجات المنتهية والأدوات المنزلية والإلكترونية المعدة لأغراض مشبوهة، مشيدا برجال الأمن الذين احبطوا مئات العمليات، وكان آخرها إفشال تهريب مرتزقة مندسون في حمولات غذائية داخل شاحنات في طريقهم إلى مدينة مأرب.

رافقه في الزيارة مدير عام مكتب المالية، عبدالله الثلايا، ومسؤول الجانب الرسمي أبو علي القحوم، ونائب مدير مكتب المالية محمد الحوشبي، ومسؤول أنصار الله بمديرية ذمار، عبدالكريم جبهان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com