الخبر وما وراء الخبر

مدارس مدينة ذمار تواصل فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.(صور)

124

ذمار نيوز.| خاص 24 جماد أول 1440هـ الموافق 30 يناير، 2019م

نظمت مدارس عائشة والخنساء وخولة بنت الأزور للبنات، ومدارس الرواد والمستقبل وأجيال الغد والرشيد ويمن الصمود، فعاليات ختامية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعاليات التي تخللتها العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، ألقيت كلمات تحدثت عن تضحيات الشهداء ومواقفهم المشرفة، وضرورة إستشعار المسؤولية تجاه الدين والوطن والدفاع عنه كونه واجب ديني ووطني.

كما أكدت الفعاليات أن الشهداء العظماء انطلقوا بصدق مع الله من منطلق إيماني، ومنهم نستلهم دروس اﻹباء والتضحية، وفي ذكراهم نستذكر مآثرهم وصمودهم وثباتهم وإستبسالهم ضد العدوان السعودي اﻷمريكي وأدواته، وحثت الكلمات على ضرورة الإهتمام والرعاية والدعم المستمر لأسر الشهداء.

وفي ختام الفعاليات قامت المدارس، ومعها مدرسة أسماء للبنات، بتكريم أبناء الشهداء بالشهادات التقديرية والهدايا العينية، ونفذ الجميع من طلاب وطالبات ومعلمين وأولياء اﻹمور زيارة لروضة الشهداءحاملين الورود والرياحين ووضعوها على قبورهم، ومن ثم توجهوا إلى معرض الشهداء بأعتبار ذلك من أبرز معالم الوفاء للشهداء اﻷبرار، مؤكدين على مواصلة طريقهم والسير على خطاهم والمضي على دربهم حتى يتحقق النصر العظيم لوطننا الحبيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com