الخبر وما وراء الخبر

الدولة والشاطر برفقة الهادي في زيارة لمدارس الرواد الأهلية بذمار.(صور)

69

ذمار نيوز| خاص 23 جماد أول 1440هـ الموافق 29 يناير، 2019م

نفذ الأستاذ علي الدولة مدير عام التعليم الأهلي بوزارة التربية والتعليم، ومعه الأستاذ حميد الشاطر مدير إدارة التعليم الأهلي بالوزارة، نزولا ميدانيا لتفقد سير العملية التعليمية في المدارس الخاصة بمدينة ذمار.

وفي زيارة لمدارس الرواد الأهلية بحضور نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار الأستاذ محمد حسن الهادي، أطلعا الدولة والشاطر على سير العملية التعليمية في المدرسة، وزارا الفصول الدراسية والمعامل والوسائل وكآفة المرافق العامة في المدرسة.

وفي كلمة توجيهية خلال الزيارة، حث الدولة الطلاب على تلقي المعارف والعلوم، والتسلح بمخرجات المعرفة الصحيحة الكفيلة بمواجهة التحديات التي تعصف بالوطن الحبيب.

وعبر الضيوف عن ارتياحهم لما شاهدوه ولمسوه من انضباط في الأداء، وكفاءة في الإنجاز، والالتزام بالشروط والمعايير المتبعة في الوزارة ومكاتب التربية والتعليم في المحافظات.

رافق الضيوف في الزيارة: رئيس شعبة التعليم؛ عبداللطيف الخلقي، ومدير إدارة التعليم الأهلي، محمد علي عمران، ومدير إدارة الرقابة، علي صالح العمدي، ومدير إدارة الأنشطة، خالد النجيمي، ومن شعبة المشاريع، عبدالعليم العلوي، ورئيس قسم التعليم الأهلي بمديرية ذمار، أروى السياني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com