الخبر وما وراء الخبر

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في عدد من المحافظات

74

نُظمت اليوم السبت فعاليات متنوعة في عدة محافظات بمناسبة اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

في محافظة صنعاء اختتمت بمديرية نهم الفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد، بحفل تكريمي نظمه القطاع التربوي للطلاب من أبناء الشهداء بالمديرية.

وسيرًت قبائل نهم بمحافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الصمود، حيث تضمنت القافلة مواد غذائية وعصائر ومبالغ مالية.

وفي محافظة ريمة زارت الكوادر الإعلامية والناشطين المعرض الخاص بصور الشهداء بالمحافظة لذات المناسبة.

هذا وانطلقت بأمانة العاصمة اليوم دوري كرة القدم للأشبال والناشئين، ينظمه مكتب التربية والتعليم بالأمانة بالتعاون مع الوحدة التربوية لأنصار الله تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد .

كما نظمت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ومعرض لصور الشهداء من منتسبيها.

وفي إب اختتمت اليوم منافسات بطولة كأس الشهيد، نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

كما اختتمت في تعز فعاليات الذكرى السنوية للشهيد التي نظمت تحت شعار “نحو جبهاتنا ووفاء لشهدائنا”. وشملت الفعاليات زيارات لعدد من اسر الشهداء وندوات وافتتاح معارض لصور الشهداء ودوري رياضي لشباب المديريات.
وفي محافظة المحويت اختتمت ملحان فعاليات الذكری لذات المناسبة. وفي الاختتام بحضور مسئولي السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين أشادت كلمات المشايخ بمواقف أبناء مديرية ملحان وتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن.

كما نفذت قيادة السلطة المحلية بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم زيارة تفقدية لأسر عدد من الشهداء في ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي مأرب اختتمت فعاليات الذكرى بحضور وكيل المحافظة علي محمد طعيمان.

وألقيت في الفعالية الختامية في مارب التي شارك فيها عددا من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية ومشايخ وأعيان كلمات وقصائد شعرية أكدت على مكانة الشهداء في نفوس أبناء المجتمع وما قدموه من تضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.
هذا واختتمت فعاليات الذكرى في المحابشة بمحافظة حجة وكذا في محافظتي ذمار وعمران بفعاليات متنوعة تجسد عظمة الشهداء وعظمة الشهادة في سبيل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com