الخبر وما وراء الخبر

فعاليات في مدارس الأحيام وتضامن قاعدة بمديرية وصاب العالي بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.(صور)

192

ذمار نيوز | خاص 20 جماد الاول 1440هـ الموافق 26 يناير 2019م

نظمت مدرسة الاحيام الأساسية ومجمع التضامن قاعدة، بمديرية وصاب العالي فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعاليات التي شارك فيها المعلمون والطلاب وجمع غفير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب، القيت العديد من الكلمات التوعوية والقصائد الشعرية والأناشيد الجهادية عبرت جميعها عن أهمية الجهاد وعظمة الشهادة والإستشهاد، وضرورة التحرك والسير على درب الشهداء الأبرار.

وندد المشاركون بإستمرار جرائم العدوان الغاشم، والحصار الجائر للعام الرابع على التوالي، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر والعزة والكرامة.

وأشادت الفعاليات بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والإباء من انتصارات تشفي الصدور، وتلقن الغزاة دروس في فنون القتال وتمرغ انوفهم في تراب الخزي والعار والعمالة والإرتزاق.

حضر فعالية الأحيام: المشرف المتابع عبدالجليل العتيل، والمشرف الأمني أبو جبريل الحيدري، والمشرف التربوي فتح عبده صالح ابو حذاري. وحضر فعالية التضامن قاعدة، المشرف التربوي لمخلاف بني مسلم أبو أحمد نعمان السدعي، والمشرف التربوي لعزلة قاعدة، أبو طه محمد الأحسر، ومدير المجمع محمد علي السدعي، وأعضاء هيئة التدريس في كلا المدرستين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com