الخبر وما وراء الخبر

الشرقي يفتتح معرض الشهداء بمديرية وصاب العالي، ويعقد اجتماعا موسعا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.(صور)

217

ذمار نيوز| خاص 20 جماد أول 1440هـ الموافق 26 يناير، 2019م

إفتتح مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي، معرض الشهداء بمديرية وصاب العالي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الإفتتاح أشاد الشرقي بمواقف الشهداء العظماء وتضحياتهم الشريفة في سبيل الدين والوطن، مؤكدا ضرورة الإهتمام الكبير بأبناء الشهداء وأسرهم ورعايتها والأخذ بأيديهم وفاء وعرفانا لشهدائها الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن حياض الوطن الحبيب.

وثمن الشرقي جهود القائمين على عمل المعرض الفني الخاص بصور الشهداء، وتميز إعداده وتجهيزه بما يليق بمكانة الشهداء وعظمتهم، وعدالة قضيتهم التي انطلقوا في درب الإنتصار لها، مشددا على أهمية مواصلة درب الشهداء الأبرار والمضي على خطاهم حتى تحقيق النصر والعزة والكرامة.

وعلى ذات السياق عقد الشرقي اجتماعا موسعا بأعيان ومشايخ وأبناء مديرية وصاب العالي لمناقشة الجهود والتحركات للتحشيد للجبهات بالمال والرجال، وكذا التعبئة العامة لرفد الجبهات بالمجاهدين الأبطال من أبناء المديرية.

وفي حديثه في اللقاء، عبر مسؤول أنصار الله بالمحافظة عن سعادته بالإلتقاء بأبناء ووجاهات وصاب العالي، مشيدا بمواقفهم المشرفة وتضحياتهم المستمرة في سبيل الانتصار للكرامة والإباء، داعيا الجميع إلى مواصلة الحشد المستمر للجبهات، ومحذرا من خطورة المرحلة التي يحشد لها العدوان بكل طاقاته لمحاولة تحقيق انتصارات تعيد المعنويات إلى كتائبه المهزومة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com