الخبر وما وراء الخبر

المعهد الدولي يقدم 30 منحة مجانية للطلاب الأوائل بمديرية جهران محافظة ذمار.

181

ذمار نيوز | خاص 15 جماد الاول 1440هـ الموافق 21 يناير 2019م

تحت شعار ” بالعلم نبني الوطن”، قدم المعهد المصري الدولي الحديث بمديرية جهران محافظة ذمار، عدد 30 منحة مجانية في مجال التمريض والإسعافات الأولية والحاسوب والخياطة، وصيانة الهواتف؛ وإدارة الأعمال، وذلك بالشراكة مع شركة النقيب إكسبرس للصرافة.

حيث قام مدير عام مديرية جهران العميد إسماعيل عبدالمغني، والأستاذ حسين الحملي مدير مكتب التربية بجهران، ومدير المعهد الدولي المهندس ربيع الفيصلي، ورجل الأعمال أحمد النقيب، صباح اليوم الاثنين بتوزيع المنح على مدارس خولة؛ والعهد الجديد للبنات؛ وأجيال المستقبل، و 22مايو، وخالد بن الوليد بمدينة معبر.

وخلال زيارات مدارس المدينة رحب مدير عام المديرية إسماعيل عبدالمغني؛ بهذه المبادرات الخيرية التي تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص؛ والتي سيكون لها أثرها الإيجابي على المدى القريب.

من جانبه أشار الأستاذ أحمد النقيب – رئيس مجلس إدارة شركة النقيب للصرافة: إلى أن هذه المنح تأتي في إطار الاهتمام بالمبدعين ورعايتهم، لافتا إلى تكفله برسوم وشهائد ومواصلات الطلاب الأوائل للفصل الدراسي الأول لهذا العام.

وأوضح النقيب إلى أن هناك برامج رعاية المبدعين؛ وعلى رأسهم أبناء الشهداء؛ سيتم تنفيذها خلال هذا العام.

ودعا النقيب كافة رجال الأعمال والقطاع الخاص بالمديرية إلى التكافل المجتمعي والإسهام في تخفيف معاناة المواطنين؛ خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن، جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر على شعبنا اليمني على مدى أربعة أعوام متتالية.

بدوره المهندس ربيع الفيصلي مدير المعهد المصري الدولي الحديث؛ بيّن في حديث خاص “لذمار نيوز ” إلى أن المعهد يولي اهتمام كبير بكافة المنتسبين إليه، ويسعى إلى بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

ولفت الفيصلي إلى أن المعهد يساهم في تخفيف البطالة وتخريج كفاءات مهنية إلى سوق العمل وبناء وطن المستقبل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com