الخبر وما وراء الخبر

20يناير | رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

46

ذمار نيوز | خاص 14جماد الأول 1440هـ الموافق 20يناير 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري انفجار عبوة ناسفة بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية اغارة على التبة الرميلة بالقذاميل في الاجاشر قبالة نجران سبق العملية تمشيط مدفعي مكثف وسقوط قتلى وجرحى من المنافقين.

وفي عسير نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المنافقين في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة جيزان نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للجيش السعودي جنوب شرق جحفان تم خلالها السيطرة النارية على عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

وأضاف المصدر افشال عملية تسلل للمنافقين في وادي شواق بمديرية الغيل وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع الفريق الهندسي للعدوان بانفجار عبوة ناسفة في السلان بالساقية.

كما تم افشال محاولة تسلل للمنافقين في جبهة اسطر وسقوط قتلى وجرحى منهم بعبوة ناسفة وفرار من تبقى منهم.

ودمر مجاهدو الجيش واللجان ثلاث آليات عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة في الخليفين، وجبهة العقبة، وصبرين بخب والشعف، ومصرع من كان على متنهن.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية اغارة على مواقع للمنافقين في الظهرة تم خلالها احراق آلية عسكرية واغتنام اسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر اطلاق صاروخي زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للغزاة والمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض واصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى عملية اغارة على مواقع للمنافقين شرق الحصنين بالمزرق بجبهة حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية اغارة على مواقع للمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض تم خلالها السيطرة على موقعين واغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية الهجومية شرق جبل النار، وقتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تم اعطاب آلية عسكرية للمنافقين بعملية قنص شرق جبل النار بجبهة حرض.

وذكر المصدر اطلاق صاروخي زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للغزاة والمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض واصابات مباشرة.

وفي جبهة تعز اطلقت صاروخية الجيش واللجان صاروخ زلزال2 على تجمعات للمنافقين في معسكر خالد، محقق هدفة بدقة.

وأوضح المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على عدد من التباب يتمركز فيها المنافقين في قانية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com