الخبر وما وراء الخبر

عرض لوحدات أمنية بريمة تدشينا للعام التدريبي الجديد2019م

53

نظمت إدارة أمن محافظة ريمة اليوم عرضا لوحدات من قوات الأمن المركزي والأمن العام بمناسبة تدشين العام التدريبي والعملياتي 2019م.

وخلال العرض الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية .. أشاد وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد، بدور قوات الأمن المركزي والأمن العام في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار إلى أن الوطن خلال هذه المرحلة في أمس الحاجة إلى تفعيل دور الأجهزة الأمنية والعسكرية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته الساعية النيل من عزة وكرامة الشعب اليمني.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفع الجهوزية الأمنية لمختلف الوحدات والحزام الأمني بالمحافظة.

فيما أشار زيد الوزير إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .. لافتا إلى أهمية تحسين علاقة رجال الأمن بالمجتمع بما يعزز الثقة بين رجل الشرطة والمواطن ويسهم في ضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها.

بدوره أشار مدير أمن المحافظة العميد صالح العياضي إلى اعتزاز الأجهزة الأمنية بأداء منتسبيها من قوات الأمن المركزي والأمن العام في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

ودعا أبناء ريمة إلى التعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة وأبنائها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com