الخبر وما وراء الخبر

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الأيتام بمدينة القاعدة بإب

179
دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية ذي السفال بمحافظة إب الأخ/ قحطان أبو رأس اليوم بمدينة القاعدة ومعه رئيس مؤسسة قيم الإرتقاء الخيرية للتعليم والتنمية الإجتماعية/ هشام مثنى مشروع توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من هذه المؤسسة الخيرية ولعدد 300طالب وطالبة من الأيتام في المرحلة الأساسية.وفي حفل التدشين الذي أقيم بالمناسبة وحضره مدير الإدارة التعليمية بالمديرية/ علي الصبري وعدد من مدراء وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بالمديرية أشار رئيس مؤسسة قيم الإرتقاء الخيرية إلي الدور الخيري الذي تضطلع به هذه المؤسسة في مختلف المجالات ومنها المجال التعليمي وتشجيع الأيتام على مواصلة الدراسة.

ولفت إلى أن المؤسسة ستنفذ خلال الأيام المقبلة ثلاثة مشاريع خيرية جديدة تستهدف تشجيع الفتاة على مواصلة الدراسة وعدم تسربها بما يسهم في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وبين أن الحقيبة المدرسية التي تم توزيعها وتسليمها للطلاب الأيتام المستهدفين تتكون من شنطة مدرسية و15دفتر ومجموعة أقلام وكراسة للرسم وعلبة أدوات هندسة وأدوات تلوين وغيرها من المستلزمات الدراسية الضرورية للطالب.

كما تم توزيع بدلة رياضية للطلاب المستهدفين ومستلزمات أخرى خاصة بالفتيات اليتيمات المستهدفات في هذا العمل الخيري والإنساني والذي يعكس مبدأ التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

* سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com