الخبر وما وراء الخبر

المغني ينجح في حل قضية قتل الدغار وابنه من أبناء قبيلة آنس بمحافظة ذمار.

256

ذمار نيوز | خاص  8 جماد الاول 1440هـ الموافق 14 يناير 2019م

نجحت جهود قبلية قادها مدير عام مديرية جهران العميد إسماعيل عبدالمغني في إنهاء قضية قتل أب وابنه من أبناء قرية بيت الدغار آنس بمديرية ضوران بمحافظة ذمار .

وخلال اجتماعات متواصلة، وجهود جبارة قام بها مدير مديرية جهران، ومشائخ وعقال وأعيان منطقة بيت الدغار، تم إنهاء قضية واقعة القتل التي حدثت في مدينة معبر أمام كاك بنك الخميس الفائت، والتى أودت بحياة الأب سعد محمد الدغار، وابنه توفيق سعد محمد الدغار، وكلاهما من ابناء بيت الدغار قبيلة آنس محافظة ذمار، وتم دفن الجثث وتكفل المغني بتكاليف القضية كاملة.

وأشاد المغني بجهود كل من تعاونوا في حل القضية وحقن الدماء وتغليب المصلحة العامة والحفاظ على روابط الإخاء وقيم التعاون بين أبناء المجتمع.

وحث الشخصيات الاجتماعية بالمديرية على الإسهام الفاعل في حل القضايا الاجتماعية وإنهاء الثارات والصراعات، مؤكدا أهمية تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان.

وبين أن ما تبذل من جهود في حل المشاكل الاجتماعية وإنهاء قضايا الثارات يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة الذي حث على إنهائها وتعزيز التعاون والترابط بين أبناء المجتمع وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com