الخبر وما وراء الخبر

رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

54

ذمار نيوز | خاص 2جماد الأول 1440هـ الموافق 8يناير 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية، دمروا آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة شرق طيبة الإسم في صحراء الاجاشر قبالة نجران.

كما كسر الجيش واللجان زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي على رشاحة الشرقية والغربية، وكذلك على موقع الحماد وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية.

ودكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في رقابة مراش بنجران.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان كسروا اليوم الثلاثاء زحفا للجيش السعودي والمنافقين قبالة منفذ علب بعسير واغتنام مدرعتين عسكريتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء عملية على مواقع المنافقين في جبهة نهم، واستهداف مدفعي على تجمعاتهم أثناء العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم من بينهم 5 بعمليات قنص.

وأكد المصدر مصرع 18منافق في الحول وعبيدان وحريب نهم بجبهة نهم بعمليات قنص.

وفي البيضاء استهدف مجاهدو الجيش واللجان بعبوتين ناسفتين مجموعة من المنافقين في جبهة قانية أسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي جبهة الجوف تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص 2 من المنافقين في جبهة صبرين بخب والشعف، مؤكدا إلى مصرع وجرح من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة في اسطر بخب والشعف.

وفي تعز استهدف أبطال الجيش واللجان مجموعة من المنافقين بعبوة ناسفة، ما أدى إلى مصرع وجرح العديد منهم بوادي صالة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين في مثلث عاهم بجبهة حرض بحجة والضربات مسددة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com