الخبر وما وراء الخبر

7يناير | رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

56

ذمار نيوز | خاص 1جماد أول 1440هـ الموافق 7يناير 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في مجازة بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما أفشل الجيش واللجان اليوم الاثنين ثلاث محاولات تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين في طيبة الاسم وصحراء البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان نفذت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان عملية قنص 4 جنود سعوديين في التبة الحمراء شرق جحفان.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات وتحصينات المنافقين في صحراء البقع قبالة نجران والضربات مسددة.

وكسر الجيش واللجان اليوم زحفا واسعا للمنافقين شمال مثلث عاهم بجبهة حرض ومصرع واصابة العشرات منهم بكمائن محكمة وتدمير آلية بعبوة ناسفة وتفجير آلية أخرى تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان دمروا آلية تحمل معدل رشاش عيار 23 تابعة للمرتزقة غرب اليتمة في الجوف بصاروخ موجه.

وكسر الجيش واللجان اليوم الاثنين زحفا واسعا للمنافقين على سلبة بخب والشعف بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي واحراق آلية عسكرية عليها رشاش عيار 23 وتكبيد العدو خسائر بشرية كبيرة دون احراز أي تقدم.

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للمنافقين في الحلو بالمصلوب استمرت لعدة ساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكسر الجيش واللجان اليوم الاثنين زحفا واسعا للمنافقين في الحول بجبهة نهم استمر أكثر من 9 ساعات وتدمير مدرعة ومصرع واصابة عدد منهم وفرار من تبقى من الآليات والافراد.

وفي البيضاء كسر الجيش واللجان اليوم الاثنين زحفيين متتاليين للمنافقين على عدد من التباب في جبهة قانية لمحاولة استعادتها ومصرع واصابة عدد منهم واستمر الزحفين أكثر من 7 ساعات دون أي تقدم.

وأكد المصدر مقتل وجرح العديد من المرتزقة بكمائن لـوحدة الهندسة أثناء محاولتهم التسلل على موقع للمجاهدين في جبهة قانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com