الخبر وما وراء الخبر

كلية الزراعة والطب البيطري والهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي تكرمان الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي للموسم الزراعي 2018م.(صور)

269

ذمار نيوز. | خاص 30 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 6 يناير 2019م

ضمن التعاون المشترك بين جامعة ذمار والهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي
احتفت كلية الزراعة والطب البيطري وبحضور ممثلي عن الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي اليوم بإتمام تدريب نخبة من طلاب وطالبات المرحلة الأخيرة بالقسم الزراعي و قسم التقانة الحيوية وتكنولوجيا الأغذية للبرنامج التدريبي والذي نفذ في مختبرات ومعامل الهيئة العامة للبحوث وحقول المزارعين خلال الموسم الزراعي 2018م وتحت إشراف دكاترة ومختصين من الهيئة ومحطة البحوث الإقليمية للمرتفات الوسطى.

وخلال الحفل الذي حضره الدكتور عبدالله سيلان القائم بأعمال نائب رئيس الهيئة والدكتور محمد عايض عمران مدير محطة المرتفعات الوسطى والدكتور حسان الخولاني مدير عام التخطيط والسياسات بالهيئة العامة، القى عميد الكلية الدكتور فواز المنيفي كلمة رحب فيها بالحضور جميعا وأشاد بدور الهيئة العامة للبحوث المساند لدور الكلية والجامعة وما تقدم من خدمات في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والتطوير العلمي والبحثي والتدريبي لطلاب الكلية بمختلف المراحل العلمية وللجامعة ككل.

مشددا على إستمرار هذا التعاون وتحديثة بما يخدم الكلية ومنتسبيها والهيئة العامة وخدمة المجتمع في إطار التنمية الوطنية الشاملة مؤكدا أن الكلية ورئاسة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور طالب النهاري رئيس الجامعة على إستعداد تام لتقديم كل الامكانات والتسهيلات التي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وبما من شأنه خدمة المجتمع .

كما هنأ الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي على الانجاز الكبير الذي قاموا به في سبيل تطوير معارفهم وتوسيع مداركهم العلمية والعملية.

وحث الطلاب المشاركين على زيادة تحصيلهم ومواكبة كل التطورات العلمية والتكنولوجية في مجال تخصصهم .. متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

كما ألقى الدكتور حسان الخولاني مدير عام التخطيط والسياسات بالهيئة كلمة الهيئة والذي أوضح فيها أهمية التعاون المشترك بين جامعة ذمار والهيئة العامة للبحوث الإرشاد الزراعي.

وخلال كلمته أكد حرص الهيئة الشديد على استمرار العمل بالبروتوكول الموقع بين الجامعة والهيئة العامة للبحوث وتجديده بالشكل الذي يحقق الفائدة العلمية والبحثية للمؤسستين ومنتسبيها وبما يخدم وطننا العظيم.

واوضح الدكتور الخولاني خطة سير البرنامج التدريبي والذي تم خلال الموسم الزراعي 2018 في معامل ومختبرات الهيئة وحقول المزارعين.

في نهاية الحفل تم تسليم الطلاب المشاركين بالدورة التدريبية شهادات مشاركة من قبل الهيئة العامة للبحوث كما تم تكريم بعض دكاترة ومختصي الهيئة العامة للبحوث وتسليم بشهادات شكر مقدمة من الكلية.

حضر الحفل الدكتور فتحي الشاوش نائب العميد للدراسات العليا والدكتور عبدالغني اليحيري نائب العميد للشئون الأكاديمية والدكتور ابراهيم الشيباني نائب العميد لشئون الطلاب والدكتور على عباس العرامي رئيس القسم الزراعي والدكتور مختار دائل رئيس جامعة الحكمة والدكتور ماجد الجرادي مدير مركز المصادر البيولوجية بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة التدريسية المساعدة والهيئة الإدارية بالكلية وجمع غفير من طلاب وطالبات كلية الزراعة والطب البيطري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com