الخبر وما وراء الخبر

5يناير | رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

41

ذمار نيوز | خاص 29 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 5يناير 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا بعون الله من كسر زحف للمنافقين باتجاه تبة العلم بجبهة عسير، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما كسر مجاهدو الجيش واللجان زحفا لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة نجران أوضح المصدر أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أعطبت معدل عيار 50 تابع للعدو السعودي ومرتزقته بعملية قنص في الحماد.

وأضاف المصدر أن وحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية، دكت تجمعات وتحصينات ومواقع المرتزقة والجيش السعودي بعدد من قذائف المدفعية شرق جحفان بجيزان، ومصرع 3 جنود سعوديين واصابات مباشرة في صفوفهم، كما تم تدمير جرافة عسكرية بعبوة ناسفة شرق جبل الدود.

وأشار المصدر أن القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان دكت بصاروخ زلزال1 على تجمعات للمنافقين في معسكر السلان بالمصلوب في الجوف.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان اليوم السبت عمليتين هجوميتين على مواقع للمنافقين في بيت السنتيل، والزرقة بالساقية، بمديرية المصلوب بالجوف ومصرع وإصابة أعداد منهم.

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين في جبهة الشقب بمديرية المصلوب محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة حجة صد مجاهدو الجيش واللجان زحفاً لمرتزقة العدوان شمال حرض.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال الزحف الفاشل الذي استمر لـ9 ساعات مسنوداً ب9 غارات.

وفي البيضاء أفاد المصدر عن سيطرة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت على 3 تباب وعدد من المواقع خلال عملية هجومية نفذوها على مواقع للمنافقين في جبهة قانية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com