الخبر وما وراء الخبر

شاهد | هكذا أصبح حيّ العصيمي السكني الذي استهدفه طيران العدوان في صنعاء (8 صور)

748

استشهد مواطنا وأصيب خمسة آخرون بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي على المناطق السكنية والمنشآت المدنية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم .

وأوضح مصدر محلي في مديرية السبعين أن طيران العدوان السعودي استهدف في ساعة مبكرة من صباح اليوم احد المباني السكنية بمنطقة الجرداء بمديرية السبعين مما اسفر عن استشهاد مواطن وإصابة خمسة .

وأشار إلى ان قصف العدوان السعودي الامريكي في يومه السابع والأربعين بعد المائتين لمنطقة الجرداء الآهلة بالسكان ألحق أضرارا بالغة وكبيرة في عدد كبير من منازل المواطنين الآخرين وتهشم نوافذ المباني السكنية وتكسرها ، إضافة إلى أضرار بالغة لحقت بمدرسة للتعليم الأساسي قريبة من المبنى السكني الذي قصف .

كما استهدف طيران العدوان حيّ العصيمي لسكني في شارع خولان جنوب العاصمة صنعاء حيث تركزت الغاره في منتصف الشارع وسقط ضحايا من النساء المتواجدات بالقرب من خزان ماء سبيل وتضررت منازل المواطنين في الحي .

وحصلت “مرصد” على صور تُظهر آثار الدمار الذي لحق بحيّ العصيمي السكني اثر غارات العدوان .

وأضاف المصدر المحلي” أن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف ايضا فجر وصباح اليوم منطقة النهدين بمديرية السبعين بعدة غارات وقنابل قوية شديدة الانفجار ، مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة”.

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان قصف أيضا مناطق عطان وذهبان والصباحة وجبل عيبان بعدة غارات مما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين .

 

*وكالة مرصد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com