الخبر وما وراء الخبر

رئيس اللجنة الثورية العليا يشيد بالدور الإعلامي لصحيفة الثورة

92
 أشاد اﻷخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور الإعلامي الوطني لصحيفة الثورة باعتبارها الصحيفة الأولى في اليمن .

جاء ذلك خلال زيارته لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ولقاءه رئيس مجلس إدارة المؤسسة محمد يحيى المنصور والنائب المالي والإداري فيصل صالح مدهش.

وحث رئيس اللجنة الثورية العليا على مضاعفة الجهود للارتقاء بأداء المؤسسة ودورها التنويري الوطني .. مؤكدا ضرورة اهتمام الصحيفة بقضايا المجتمع والعمل على كل ما من شأنه تعزيز الصمود ورص الصفوف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الهمجي على اليمن .

وأكد أهمية أن تجسد الصحيفة وغيرها من الوسائل الإعلامية الخطاب الإعلامي الذي من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية واللحمة الشعبية في مواجهة مخططات التفتيت والتمزيق والمذهبية منها والمناطقية .

ولفت رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أهمية تنوير المجتمع بما يحاك ضده من مؤامرات وتعرية وفضح خطاب العدوان الإعلامي المضلل وتناقضاته والتنبيه بخطورة مخطط العدوان السعودي الأمريكي بإعادة تمكين الإرهابيين من التموضع في اليمن لما لذلك من مخاطر على الأمن الإقليمي والدولي .

وقال ” إن خطر الإرهاب لن يستثني أحدا بما في ذلك بعض الدول الكبرى التي تقف موقفا سلبيا من هذا اﻻمر “.

وأشاد بالدور الإعلامي الذي تضطلع به صحيفة الثورة رغم شحة الإمكانيات جراء الظروف الصعبة التي فرضها العدوان على الدولة والشعب.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر رئيس التحرير زيارة رئيس اللجنة الثورية العليا للمؤسسة للوقوف عن كثب على أبرز المشاكل التي تعيق عمل المؤسسة والإرتقاء بدورها الإعلامي .

وقدم شرحا عن طبيعة تلك المشكلات والمعوقات التي وعد رئيس اللجنة الثورية بالتعاون على حلها .

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا قد تفقد أقسام المؤسسة اﻻدارية والصحفية ، واستمع من العاملين إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم، وقد وجه بمعالجتها.

كما قام رئيس اللجنة الثورية العليا بجولة تفقدية لأقسام المطابع التجارية والصحفية واستمع إلى شرح من المدراء والفنيين عن طبيعة النشاط التجاري للمطابع والصعوبات التي تواجهها المؤسسة لإجراء عمليات الصيانة بالشكل اﻷمثل للآلات وكذا عدم القدرة على توفير قطع الغيار.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com