الخبر وما وراء الخبر

تربية مدينة ذمار ينظم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي.(صور)

151

ذمار نيوز | خاص 10 ربيع أول 1440هـ الموافق 18 نوفمبر، 2018م

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة ذمار اليوم فعالية خطابية في مدرسة 22 مايو الأساسية بمشاركة سبع مدارس احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يؤكد ارتباط الأمة الإسلامية بنبيها الكريم.

وأكد أهمية جعل هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس من سيرة النبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وغرس القيم والمبادئ التي تحلى بها في نفوس الأجيال والاقتداء بنهجه والعمل به كمنهاج حياة .

وحث محافظ ذمار على تفعيل دور القطاع التربوي في المشاركة الفاعلة والتنظيم النوعي للفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة والتي ستقام بالمحافظة.

فيما أشار مدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي إلى أهمية الاقتداء بقائد الإنسانية وتنشئة الأجيال على حب الرسول عليه الصلاة والسلام والتمسك بأخلاقه.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات اشارت في مجملها إلى أن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم جاء برسالته ليكرس معاني الرحمة والمحبة والسلام .. داعية الى غرس حب الرسول في نفوس الطلاب والاقتداﺀ بنهجه.

حضر الحفل مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الوشلي ونائبه محمد الهادي وعدد من مدراء ومديريات المدارس ومدراء الإدارة ورؤساء الاقسام بالمكتب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com