الخبر وما وراء الخبر

11شهيدا فلسطينيا وقتيلان صهيونيان جراء القصف المتبادل بين المقاومة الفلسطينية والعدو الصهيوني

47

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ مساء أمس إلى 4 شهداء وأكثر من 15 إصابة، فيما قتل صهيونيان جراء الرد بالصواريخ من المقاومة الفلسطينية على المستوطنات.

ووفقا لوكالة “معا” الفلسطينية فقد أعلنت مصادر طبيّة فجر اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب موسى إياد علي عبد العال (22عاما)، متأثرا بجراح أصيب بها مساء أمس بقصف العدو الصهيوني لمجموعة مواطنين شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأوضحت المصادر، أنه باستشهاده يرتفع عدد الشهداء خلال العدوان المتواصل منذ يومين، إلى 11 شهيدا، إضافة إلى عشرات الإصابات بعضها في حالة الخطر.

وفي ذات السياق، واصلت طائرات العدو الصهيوني فجر اليوم، غاراتها مستهدفة أماكن متفرقة في قطاع غزة.

وأفاد مرسل الوكالة بأن طائرات العدو دمرت لغاية الان 8 بنايات سكنية هي: منزل لعائلة محمد ظهير في رفح، ومنزل عائلة البريم في بني سهيلا، ومنزل عائلة الناجي في أرض الشنطي، ومبنى فضائية الأقصى في حي النصر، وعمارة الرحمة في الشيخ رضوان، وبناية فندق الأمل غرب غزة، ومُجمع أنصار غرب غزة، وعمار اليازجي وسط مدينة غزة.

وأعلن الجيش الصهيوني، فجرا، استهداف مبنى مقر الاستخبارات العسكرية التابع لحركة حماس بقطاع غزة.

من جانبها، واصلت المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات، ما أسفر عن مقتل صهيونيين واصابة أكثر من 70 اخرين بإصابات مختلفة.

وقالت وسائل الإعلام الصهيونية إن المقاومة أطلقت الليلة الماضية، أكثر منذ 70 صاروخا باتجاه المستوطنات، كما أشارت إلى أن المقاومة أطلقت من أمس اكثر من 470 صاروخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com