الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار والضالع يتفقدا أحوال ابطال الجيش واللجان في دمت وجبن محافظة الضالع.(صور)

171

في سياق فعاليات وانشطة الذكرى السنويه للمولد النبوي تفقد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي ومعه محافظ محافظة الضالع حنين دريب اليوم أحوال المقاتلين من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة في مناطق الربيعتين عرش مديرية جبن والحقب مديرية دمت محافظة الضالع.

واطلعا خلال الزيارة بحضور وكيل محافظة ذمار رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عباس علي العمدي وعدد من مشايخ ووجهاء التلاحم القبلي والقياده العسكرية من أبناء محافظة ذمار على ما حققه ابطال الجيش واللجان من انتصارات في مناطق دمت وجبن محافظة الضالع بعد إفشال زحف شراذم من مرتزقة العدوان حاولت زعزعة الأمن في المنطقة.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ المقدشي بالتضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية وافشال مخططات العدوان ومرتزقته في مختلف جهبات العزة والبطولة وآخرها إفشال مساعي مرتزقة العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار في مناطق جبن ودمت بمحافظة الضالع.

ولفت إلى أهمية رص الصفوف وتضافر الجهود لإفشال كافة مساعي العدوان وأدواته وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة.

وأشاد بمستوى باليقظة العالية واستبسال المقاتلين الابطال في دحر شرذمة العدوان التي حاولت التسلل والزحف بإتجاه مناطق الربيعتين عرش مديرية جبن والحقب مديرية دمت محافظة الضالع.

وأكد استعداد أبناء محافظة ذمار مساندة جهود ابطال الجيش واللجان الشعبية في إفشال كافة مخططات العدوان ودحر كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في إطار محافظة الضالع.

بدوره اشاد محافظ الضالع حنين دريب بالتضحيات التي قدمها ابطال الجيش واللجان الشعبية في دحر شرذمة العدوان التي حاولت العبث بالأمن والاستقرار في المنطقة.

وأثنى على إلتفاف مشائخ ووجهاء القبائل إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في دحر شرذمة العدوان التي حاولت زعزعة الأمن والاستقرار في بعض مناطق محافظة الضالع وتكبيدهم خسائر فادحة.

وأكد ثبات واستبسال أبناء محافظة الضالع في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم وافشال مخططاتهم الساعية إلى النيل من عزة وكرامة شعبنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com