الخبر وما وراء الخبر

مناقشة الأداء وجهود التحشيد في وصاب السافل بذمار.

59

ناقش اجتماع بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار برئاسة وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم مستوى الأداء الخدمي وجهود التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير المديرية فؤاد أحمد القديمي وعدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية، إلى مستوى الخدمات وآليات تحصيل الأوعية الإرادية وسبل تنميتها، والاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد الوكيل العمدي أهمية دور السلطة المحلية والتنفيذية في توفير الخدمات الاساسية للمجتمع، وتنمية كافة الأوعية الإيرادية..حاثا على التعاون والعمل كفريق واحد لتجاوز كافة التحديات الناتجة عن العدوان والحصار.

ودعا الجميع للإسهام بدور فاعل في تعزيز جهود التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وخاصة جبهة الساحل لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وأشار إلى أهمية التنسيق والاستعداد لإقامة الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأتم التسليم.. مبينا أهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز وحدة الأمة واستلهام الدروس والعبر في الثبات والصمود خاصة في ظل ما تتعرض له البلاد من عدوان غاشم وحصار جائر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com