الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية غاضبة بذمار، تنديدا بجرائم العدوان، وإستعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.(صور)

111

ذمار نيوز | خاص 24 صفر 1440هـ الموافق 2 نوفمبر، 2018م

نظم أبناء مدينة ذمار اليوم خمس وقفات احتجاجية منفصلة عقب صلاة الجمعة، في كل من جامع الشمسية، والإمام زيد، والخليل إبراهيم، والأنصار، وجامع قبة الرحمن، تنديدا باستمرار العدوان، وما يرتكبه من أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني، وقتل الاطفال والنساء بدم بارد، واستهداف المنشآت والبنية التحتية.

وأكد أبناء مدينة ذمار أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، مذكرين العالم كافة حكوماته وشعوبه بهذه الجرائم التي مازالت مستمرة باستمرار العدوان دون رادع من أحد إلا سواعد رجال الرجال من ابناء الجيش واللجان الشعبية.

وحمل المشاركون مجلس الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنسان المسؤولية كل قطرة دم طاهرة أريقت على أرض هذا الوطن الغالي، مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان بصورة جدية ورفع الحصار.

ودعا المشاركون في الوقفات إلى سرعة إعداد وتجهيز قافلة الرسول الأعظم، والمشاركة الفاعلة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بما يتناسب وعظمة المناسبة.

وأشار المشاركون في ختام الوقفات إلى خطورة التصريحات الأخيرة التي أطلقها وزيري الدفاع والخارجية الأمريكيين، والتي تأتي في إطار التضليل بهدف المزيد من التصعيد والتوسع في العمليات العسكرية، خصوصا في الساحل الغربي، بعد أن تكبدوا الهزائم والخسائر الفادحة في الآليات والمقاتلين، داعين كافة أبناء الشعب اليمني العظيم إلى النفير العام والأخذ بالثأر والتوجه إلى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال واستمرار صمودهم في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com