الخبر وما وراء الخبر

خلال الـ 24 ساعة الماضية: مقتل وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة في عمليات نوعية.

43

قتل وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مرتفعات المهور بالأجاشر في نجران أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في رقابة مراش وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إعطاب آلية عسكرية و رشاش عيار 12.7 باستهداف مدفعي في صحراء الأجاشر .

وأشار المصدر إلى إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات وتحصينات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب في عسير محققة إصابات مباشرة .

ودك قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة شرق الخوبة في جيزان .

وأكد المصدر مقتل وجرح العديد من المرتزقة في هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقع قوى العدوان في جبهة حيس بالساحل الغربي سبقها قصف مدفعي ، كما تم تدمير مدرعة للغزاة غرب مدينة حيس .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للغزاة والمرتزقة جنوب كيلو 16 وغرب الدريهمي .

وفي محافظة الجوف لقي العديد من المرتزقة مصرعهم بينهم قيادات خلال انكسار زحف لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في صبرين بمديرية خب والشعف ، فيما تم تدمير مدرعة وآليتين للغزاة في جبهة المهاشمة بالمديرية ومصرع طواقمها .

ونفذت وحدة الهندسة عملية نوعية أودت بحياة العديد من مرتزقة العدوان في جبهة خب والشعف ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر السلان بمديرية المصلوب محققاً إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في كمين أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون ، وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في المديرية نفسها ومصرع من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أن أكثر من عشرة من المرتزقة قتلوا وأصيبوا في عملية إغارة على مواقعهم في تبة العمدان بجبهة بير باشا بمحافظة تعز ، كما قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة على تجمعاتهم بتبة العمدان .

واستهدف الجيش واللجان بعملية هجومية مواقع المرتزقة فيما يسمى اللواء 35 في بير باشا ترافق معها تمشيط مدفعي وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قيادات في كمائن محكمة نفذتها وحدة الهندسة .

وأفاد المصدر بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في كمين استهدفهن خلال محاولة تسللهم في وادي فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء .

وفي جبهة نهم نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في القتب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com