الخبر وما وراء الخبر

تواصل الوقفات الإحتجاجية المناهضة للعدوان بمدارس وصاب العالي بمحافظة ذمار.(صور)

166

ذمار نيوز | خاص 23 صفر 1440هـ الموافق 1 نوفمبر، 2018م

نُفذت صباح أمس الأربعاء وقفات احتجاجية تربوية وطلابية بمجمع النور المغارب بني شعيب، ومجمع الوحدة بالجدد بني شعيب، ومجمع 26 سبتمبر جعر، بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، تحت شعار “صامدون في وجه العدوان”.

القيت في الوقفات العديد من الكلمات والقصائد المستنكرة والمنددة بالصمت الدولي تجاه ماتمارسه قوى العدوان السعودي الامريكي على الشعب اليمني باستخدام سلاح التجويع المتمثل نقل البنك المركزي وقطع رواتب الموظفين، وتشديد الحصار ومنع دخول الغذاء والدواء، وإمعانه في استهداف العملة
من خلال المضاربة بها، وإعاقتة دخول المشتقات النفطيه والغاز المنزلي،وإستهداف الإقتصاد في بلادنا باستخدام حرب إقتصادية قذره لم يشهد لها التاريخ مثيل من قبل.

محملين دول العدوان والأمم المتحدة ومنظماتها، وكل العالم الصامت مسؤولية المأساة الإنسانية، وتداعياتها الكارثية على الشعب اليمني الصامد الصابر.

وعبر المشاركون عن إصرارهم وعزيمتهم في المضي قدما في ميدان التعليم، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، الذي يتوج كفاح ونضال اليمنيين بالانتصار لقضيتهم ومظلوميتهم التي كسرت هيمنة العدوان، حتى تخلدت في صفحات التاريخ الناصعة بملاحم الرجال وثبات المؤمنين.

وأشاد الحاضرون بمايسطره أبطال الجيش واللجان من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات، كما رفعت في الوقفات الشعارات المناهضة للعدوان.

حضر الوقفات المشرف التربوي بالمديرية الأستاذ نجم الدين العماد، وحشد كبير من المعلمين والطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com