الخبر وما وراء الخبر

عمليات هجومية في جبهات الاجاشر، وتعز، ونهم، والجوف، تكبد العدو خسائر فادحة.

48

ذمار نيوز |خاص | تقارير | أمين النهمي 23 صفر 1440هـ الموافق 1نوفمبر  2018م

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله – اليوم الخميس 23صفر 1440هـ، عمليات هجومية تكتيكية في عدة جبهات في إطار الاستراتيجية العسكرية لإستنزاف العدو وإعادة رسم خارطة المواجهة وفق مقتضيات المرحلة الحالية.

وأوضح مصدر عسكري ل(ذمار نيوز) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا بمرتفعات مهور الاجاشر عمليات إغارة نوعية أدت إلى مصرع وجرح العديد منهم، وإعطاب آلية عسكرية في صحراءها.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية وتكبيدهم عدد من القتلى والجرحى واغتنام أسلحة.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المنافقين المرتزقة في تبة العمدان بجبهة تعز، أدت إلى مصرع وجرح أكثر من عشرة من عناصر المرتزقة، وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

ونفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، عملية نوعية على مواقع المنافقين في القتب بجبهة نهم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، واغتنام أسلحة مختلفة وتدمير تحصيناتهم.

وفي جبهة الجوف كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا مكثفا في صبرين، وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وإجبروهم على الانسحاب تاركين جثث القتلى وأسلحة متنوعة.

وتشهد مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات عسكرية متصاعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يكبدون قوى العدوان خسائر بشرية ومادية جسيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com