الخبر وما وراء الخبر

وقفتان احتجاجيتان لمدرستي النهج الرشيد ومعاذ بن جبل بمديرية جهران، تنديدا بالحصار والمجازر الوحشية. (صور).

187

ذمار نيوز  | خاص  19 صفر 1440هـ الموافق 28 اكتوبر 2018م

نظمت صباح اليوم الأحد كل من مدارس النهج الرشيد الأهلية، ومدرسة معاذ بن جبل بمديرية جهران محافظة ذمار، وقفتين احتجاجيتين حاشدتين، استنكرتا خلالهما ما آلت إليه تبعات أدوات العدوان من تمزيق للنسيج الاجتماعي، وتدمير للحياة العامة، من خلال الحرب الإقتصادية، والمجازر البشعة بحق أطفال اليمن ونسائه، ومقدراته، وكل مقوماته، ناهيك عن التلاعب بأقوات الناس، وإقحامهم في صراع لا يدّخر فيه العالم أدنى الحقوق، ولا يراعي القوانين الدولية والأعراف والشرائع.

وفي الوقفتين التي شارك فيهما طلاب وطالبات ومعلمين، وجمع غفير من الشخصيات التربوية والإجتماعية والاعتبارية، ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تناولت ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حرب بكل الوسائل سعيا لإذلال الشعب اليمني وتركيعه والنيل من ثباته وصموده.

وأكد نائب مدير التربية والتعليم بمديرية جهران الأستاذ عبدالله عبدالخالق البنوس في كلمته: أن العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا ينفذ أجندة صهيونية، بهدف طمس هوية الشعوب العربية والإسلامية.

وأردف بالقول: نحن معنيون جميعا برفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل، والعمل على نشر الأخوة والمحبة بين أبناء الشعب اليمني لأن العدو يسعى إلى تفريق الصف وإثارة العنصرية والمذهبية والحزبية بين أبناء يمن الإيمان والحكمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com