الخبر وما وراء الخبر

إحراق دبابة سعودية في نجران

129

أحرقت القوات اليمنية، الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، دبابة سعودية في نجران، فيما دكت مواقع عسكرية بالصواريخ والقذائف.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة “خبر”، أن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير دبابة إبرامز سعودية وإحراقها في موقع الشرفة العسكري بنجران في الساعة التاسعة صباحاً”.

وأشار إلى أن “القوات اليمنية أطلقت عدة صواريخ وقذائف باتجاه مواقع الخوجرة في جيزان، وسقط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى الموقع المستهدف”.

وأضاف، أن “مدفعية الجيش استهدفت مثلث مفعن في جيزان بعدة قذائف، ودكت بالصواريخ موقع غرب موقع الخشل وشمال السودة”.

وبيّن أن “القوات اليمنية أطلقت صواريخ وقذائف باتجاه برج معقل الصيد وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف، وتم إطلاق صواريخ أصابت سيارة الإسعاف خلف موقع معفن بجيزان”.

كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مواقع عسكرية سعودية في مدينة ظهران الجنوب بعسير.

ودمّرت القوات اليمنية وأحرقت، الاثنين 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، عدة آليات عسكرية حديثة في العمق السعودي. وأوضح مصدر عسكري لـ”خبر” للأنباء، أن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمّرت آلية عسكرية سعودية حديثة نوع “همر” فوق موقع الشرفة بنجران”.

وأشار إلى أن “القوات اليمنية أحرقت آلية عسكرية أخرى في عسير وشوهدت النيران تشتعل منها في الربوعة”، مضيفاً أن “القوة الصاروخية استهدفت مواقع عسكرية جنوب الشبكة في نجران وفرت جرافة، فيما احترقت عدد من الآليات في الموقع”.

*خبر للأنباء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com