الخبر وما وراء الخبر

قائد الثورة : علينا أن نثور جميعا على عدونا الذي احتل مواردنا وليس على أنفسنا

89

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أبناء الشعب اليمني للثورة على تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يعمل على نهب ثروات وموارد البلاد الاقتصادية.

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته مساء اليوم بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام ” فلنثر ثورة الجياع على عدونا الذي نقل البنك المركزي واحتل منابع ثرواتنا النفطية ومنع حركة الموانئ والمطارات، علينا أن نثور ثورة الجياع إلى الجبهات وعلى العدو، لا أن نثور على أنفسنا “.

وأشار السيد القائد إلى أن الثورة في المحافظات الجنوب هي فعل صحيح ؛ لأنها ثورة على من تسبب بالمشكلة الاقتصادية في كل اليمن”.

وبين السيد عبد الملك الحوثي أن العملة منهارة في المحافظات المحتلة وهذا دليل على أن الذي يقف خلف الأزمة هو المعتدي وليس الذي في صنعاء” ، لافتا إلى أن الذين ينادون لجر الناس للفوضى في الداخل هم يوجهون البوصلة إلى غير محلها وعلى الجميع التعاون في إصلاح الوضع الداخلي ولا بأس في المساءلة والنقد البناء “.

وأوضح قائد الثورة أن الحل للمشكلة الاقتصادية هو التعاون والابتعاد عن الكلام الفوضوي الحاقد الذي يصدر من الذين لا يحرصون على مصالح الناس مشددا على وجوب التعاون في إصلاح الوضع الداخلي ولا بأس في المساءلة والنقد البناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com