الخبر وما وراء الخبر

الامتحانات التكميلية للشهادة الأساسية بذمار تنفذ بنجاح… وألف و841 طالبا متقدما

97

ذمار نيوز | خاص 24 محرم 1440هـ الموافق 4 اكتوبر 2018م

نفذت اللجنة الفرعية للإمتحانات بمحافظة ذمار اليوم الخميس الامتحانات التكميلية لطلاب الشهادة العامة الأساسية للعام الدراسي 2017 – 2018م.

وأوضح رئيس شعبة التوجيه والمناهج بمكتب التربية عبدالسلام الضوراني، إلى أن إجمالي المتقدمين للامتحانات التكميلية ألف و841 طالبا منهم 510 طالبة.

وفي تصريح خاص ل”ذمار نيوز”، أشار الأستاذ/حسين الحملي_ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جهران: إلى أن الامتحانات التكميلية تمت على فترتين، وهي تمثل فرصة ثمينة لطلاب الشهادة الأساسية المتبقين في مادة أو مادتين لتعديل نتائجهم.

وأضاف الحملي: وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة التربية على مستقبل أبنائنا الطلاب، والحفاظ عليهم من التسرب من التعليم.

الجدير ذكره؛ أن الامتحانات أجريت اليوم في أجواء هادئة ومنظمة وناجحة في عدد من المراكز التي حددتها اللجنة، وهي مركز عقبة بن نافع بمدينة ذمار ويضم طلاب مديرية مدينة ذمار (ذكور)، ومركز الثلايا بمدينة ذمار ويضم طلاب مديريات مدينة ذمار وعنس ومغرب عنس وميفعة عنس (ذكور).

بالاضافة إلى مركز حفصة بنت عمر بمدينة ذمار ويضم طالبات مديريات مدينة ذمار وعنس ومغرب عنس وميفعة عنس (اناث)، ومركز الشهيد الزبيري بمدينة معبر مديرية جهران ويضم طلاب وطالبات مديريات جهران والمنار وضوران والحداء (ذكور-اناث).

كما تم تحديد مركز النصر في الثلوث بمديرية عتمة ويضم طلاب وطالبات مديريتي عتمة وجبل الشرق (ذكور-اناث)، ومركز عمار بن ياسر في الثلوث بمديرية وصاب السافل ويضم طلاب وطالبات مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com