الخبر وما وراء الخبر

جبهان والعزي يتفقدان الحركة اليومية لمحلات وأسواق ذمار.

96

ذمار نيوز | خاص 22 محرم 1440هـ الموافق 2 أكتوبر، 2018م

تفقد الأخ أبو نجم الدين جبهان مشرف عام أنصار الله بمديرية ذمار ومعه ناجي العزي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة صباح اليوم الحركة اليومية للمحلات التجارية في المدينة بعد أنباء عن نيتها لإغلاق أبوابها وتنفيذ عصيان مدني احتجاجاً على ارتفاع الأسعار وانهيار العملة المحلية أمام العملات الأخرى.

وأوضح الأخ جبهان لـ “ذمار نيوز” أنه تم التعامل مع المحلات التي حاولت إغلاق أبوابها في وجه المواطنين، مؤكداً أن مثل هذه التصرفات المشبوهة والفردية تفاقم الوضع الحالي وتزيده تعقيداً، مرجحاً أن تكون هناك أهداف ونيات خفية تقف خلف مثل هذه السلوكيات المرفوضة في المدينة.

ودعا مشرف عام أنصار الله بمديرية ذمار كآفة المواطنين إلى عدم القلق والخوف، مشدداً على الإجراءات الصارمة والرادعة التي ستطال كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن الإجتماعي والمعيشي في الوسط الشعبي والمجتمعي وخلق فوضى تحت اي ذريعة. مشيداً بالوعي الذي يمتلكه المواطنون في درب الصمود ومقارعة العدوان الذي يعمل جاهداً على استهلاك العديد من الأوراق الفاشلة والتي تعد ورقة الإقتصاد وانهيار العملة إحدى هذه الأوراق التي احترقت أمام ثبات اليمنيين وصبرهم وجلدهم.

من جهته أوضح الأخ ناجي العزي مدير مكتب الصناعة والتجارة أن هناك وكلاء وتجار كبار في مختلف أنحاء الجمهورية يقفون وراء مثل هذه الأعمال من خلال ايقاف استيراد السلع الغذائية من الخارج وكذا التوقف عن بيع حاجيات الناس في الداخل بسبب انهيار العملة وعدم استقرارها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com