الخبر وما وراء الخبر

اتحاد القوى الشعبية بذمار يحيي أربعينية المفكر والباحث عبدالله الديلمي.(صور)

153

ذمار نيوز | خاص 22 محرم 1440هـ الموافق 2 أكتوبر، 2018م

أحيا فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بذمار وأقارب وأصدقاء المفكر والباحث السياسي الأستاذ/ عبدالله محمد الديلمي _ رئيس فرع الاتحاد بذمار؛ ذكرى أربعينيته صباح اليوم الثلاثاء، بقاعة بلقيس مكتبة البردوني، تخليدا لمبادئه وأفكاره .

وخلال الفعالية ألقىعباس العمدي_ وكيل محافظة ذمار كلمة تطرق فيها إلى مناقب الفقيد ونضالاته السياسية والفكرية.

وقال العمدي: بأن رحيل الفقيد شكل خسارة فادحة على الحياة السياسية والفكرية في ظل المرحلة التي تمر بها بلادنا من عدوان غاشم، والتي نحن في أمس الحاجة لمثل هولاء المفكرين والباحثين.

وأضاف العمدي: يجب على الجميع الأخذ من هذا الرجل المفكر كل ما تتطلبه المرحلة من تظافر الجهود والحفاظ على الجبهة الداخلية.

كما ألقى أقارب الفقيد/ عبدالله الديلمي، كلمة عبروا فيها عن بالغ حزنهم لفقدهم مثل هذا الفذ الهمام من أعلام آل الديلمي.

وأشارت الكلمة إلى تميز الفقيد بصفات منفردة بين أقرانه وجيله، وقيمه الإنسانية النبيلة التي انعكست على كل من اقترب منه وعايشه، وإنه كان بارعا في جميع المجالات سواء السياسية أو الفكرية، وكان _ رحمة الله تغشاه_ يتألم ويغضب وبحرقة؛ كلما رأى الأشلاء المتناثرة للأبرياء من الأطفال والنساء ضحايا العدوان السعودي الأمريكي السافر، والتي سخر فيها الفقيد كل قدراته الإعلامية والفكرية في الدفاع عن مظلومية الشعب اليمني ضد المعتدين.

كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات من قبل أصدقاء وزملاء الفقيد ومحبيه، عبرت عن مشاعر الوفاء، والمضي على النهج الذي سلكه زميلهم الراحل عبدالله الديلمي .

كما لفتوا في كلماتهم: إلى أن قوى العدوان نالت من مقارعته لهم، واعلنوا في الكثير من مواقعهم أنه مات في محافظة البيضاء بغارة من غارات التحالف، وهذا غير صحيح، وإنه مات في إحدى مستشفيات مدينة ذمار رحمه الله.

حضر الفعالية الدكتور أحمد النهمي_ رئيس الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية اليمنية، والأستاذ عبدالواحد الشرفي رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الحق، ومدير الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ/ حسين الصوفي، وعدد من قيادات الإتحاد، وزملاء وأقرباء الفقيد الديلمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com