الخبر وما وراء الخبر

إجتماع يناقش جهود التحشيد والتعبئة بذمار.(صور)

48

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي جهود المكاتب التنفيذية والمديريات في توفير الخدمات والتحشيد ورفد الجبهات.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وعضو مجلس النواب نجيب الورقي، أكد المحافظ المقدشي أهمية تفعيل دور المجالس المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديريات في التحشيد ورفع مستوى الاداء وتوفير الخدمات.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والإسهام بفاعلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.

ووجه وكلاء المحافظة بالنزول الميداني إلى المديريات خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد والإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العملية التعليمية وعقد اللقاءات بما يسهم إنجاح جهود التحشيد ودعم المرابطين خاصة في ظل التصعيد المستمر لدول تحالف العدوان في مختلف الجبهات .

وأكد اهمية اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن اداء مهامهم في المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمجالس المحلية بالمديريات.

وكان وكيل المحافظة عباس العمدي قدم شرحا عن سير عملية التحشيد والتعبئة العامة والترتيبات الجارية لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

حضر الاجتماع مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ومدير عام المعلومات بديوان عام المحافظة عصام الهروجي ومدير مكتب التربية احمد الوشلي ومدير إدارة التربية بمديرية عتمه محمد شمس الدين وعدد من القيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com