الخبر وما وراء الخبر

تدشين العام الدراسي الجديد بذمار.(صور)

51

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم الفصل الأول للعام الدراسي 2018- 2019م في عموم المدارس بالمحافظة.

وخلال زياراته لمدارس خديجة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات وخالد بن الوليد الأساسية للبنين والميثاق الأساسية والثانوية للبنات بمدينة ذمار. أشاد المحافظ المقدشي بانضباط العملية التعليمية ومستوى إقبال الطلاب والطالبات في أول أيام العام الدراسي.

وأكد ضرورة تعاون الجميع من أجل تهيئة الأجواء لإقبال الطلاب على مدارسهم واستمرار العملية التعليمية باعتباره مسئولية وطنية تقع على عاتق الجميع.

وأشار إلى أن استمرار العملية التعليمية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يعكس صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم رغم العدوان والحصار.. حاثا الإدارات المدرسية على مضاعفة الجهود ومراعاة الظروف الاقتصادية لأولياء الأمور والمعلمين وتسهيل تسجيل الطلاب النازحين.

ونوه محافظ ذمار بجهود كوارد القطاع التربوي وتواجدهم في المدارس رغم الظروف المعيشية الصعبة وتوقف المرتبات جراء العدوان والحصار . مؤكدا استعداد السلطة المحلية دعم جهود القطاع التربوي وفقا للإمكانيات المتاحة.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية والتعليم أحمد علي الوشلي جهود كوادر القطاع التربوي وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة.

وحث الجميع على التعاون مع الإدارات التربوية في إلحاق الطلاب والطالبات بالمدارس.

حضر التدشين مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي وعدد من القيادات التربوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com