الخبر وما وراء الخبر

وقفة إحتجاجية بذمار تحت شعار “قتل الأبرياء-طباعة العملة-غلاء الأسعار منجزات قوى العدوان”.(صور)

64

ذمار نيوز | خاص 27 ذو الحجة 1439هـ الموافق 7 سبتمبر، 2018م

نظم أبناء القطاع الغربي بمدينه ذمار بساحه جامع الضوراني اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفه احتجاجيه حمل فيها المشاركون أمريكا والسعودية ومرتزقة العدوان مسئولية ارتفاع سعر العملات الأجنبية مقابل العملة الوطنية.

وفي الوقفه ردد الحاضرين الهتافات المندده بالجرائم البشعه التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي على الاطفال والنساء الابرياء كذلك المندده بحق استهداف العمله الوطنيه مقابل الدولار.

كما حمل المشاركين في الوقفه مسوؤليه عرقله جهود المبعوث الأممي واستهداف العمليه السياسيه وأكدوا استجابتهم الكامله والمطلقه لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله التي وجهها لقبائل اليمن للاستعداد والجهوزيه لكل الخيارات التي قد تطلب منهم.

وفي الوقفة صدر بيان اكد المحتجون رفضهم الحرب الاقتصادية التي تمارس بحق أبناء الشعب اليمني ، محملين دول العدوان ومرتزقتهم التدهور الفضيع للريال اليمني امام العملات الاجنبية وكل الانتهاكات والممارسات ضد الاقتصاد والريال اليمني والسياسة الممنهجة لتجويع الشعب اليمني والتي زادات من تفاقم الوضع الانساني في اليمن .

وادان البيان استمرار قوى العدوان والارتزاق في الحصار البري والبحري الجائر الذي زاد من معاناة الشعب اليمني في كافة جوانب الحياة .

كما أكد البيان الصادر من الوقفة ان هذه الجرائم لن تزيد اليمنيين الا قوة وثبات في مواجهة اقذر الادوات الأمريكية في المنطقة والعالم ﻻن الشعب اليمني مؤمن بعادلة قضيتة ومظلوميتة .

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني الى تكثيف الجهود على جميع الأصعدة والمستويات العسكرية والاقتصادية والاجتماعية لمواجهة هذا العدوان الظالم وضرورة التفاعل مع الاجراءات الجديدة لحكومة الانقاذ من اجل انقاذ العملة فكما نصرنا الله في الجبهه العسكرية فسينصرنا في كل الجبهات والتي منها الجبهه الاقتصادية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com