الخبر وما وراء الخبر

فعاليه ثقافيه وخطابيه بمديرية جبل الشرق بذمار إحياء ليوم الولاية.(صور)

141

ذمار نيوز | خاص 18 ذو الحجة 1439هـ الموافق 29 أغسطس، 2018م

أقيمت عصر اليوم بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار فعاليه ثقافيه وخطابيه أحياء ليوم ولاية الإمام علي عليه السلام تحت شعار(ولايه امير المؤمنين علي عليه السلام تحصين من ولاية اهل الكتاب).

و في الفعاليه التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد علي صالح الحربي وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين، أكد المشرف العام لأنصار الله بمحافظه ذمار فاضل الشرقي “أبو عقيل” في كلمة له أهمية إحياء هذه المناسبة والاقتداء بالإمام علي (علية السلام) والسير على نهجه في مواجهة المستكبرين ونصرة الحق ودفع الباطل.

واضاف اننا نفتخر اننا شيعه علي وقائدنا علي وامامنا هو امير المؤمنين علي عليه السلام.

وتطرق الى السيرة العطرة للإمام علي (علية السلام ) وشجاعته وبطولاته في مواجهة الطغاة والظالمين ونموذجه في الحكم وإرساء قيم العدالة والتسامح والدولة المدنية ومواقفه العظيمة في تاريخ الرساله وبعدها.

وأكد ان مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم يأتي نتيجة تمسكه بالقرآن وولاية الإمام علي ورفض المشاريع التكفيرية.

وذكر الشرقي خلال الفعالية على ان الوعي مطلوب وضروره ملحه ولاسيما في غياب الوعي لان قضية الولايه هامه فهي التي توصلنا لطريق الاسلام القويم وتوصلنا لولايه الرسول وأعلام الهدى.

وفي الفعالية القيت كلمات وقصائد شعرية وزوامل ومجموعه من الاناشيد لفرقه الامام علي عليه السلام الانشاديه عبرت في مجملها عن أهمية إحياء عيد الغدير والتمسك بولاية الإمام علي عليه السلام كسفينة نجاة للأمة من مخططات اليهود والأمريكان.

الجدير ذكرة ان محافظة ذمار شهدت فعاليات متعددة في مختلف مديريات المحافظة وذلك بمناسبة إحياء ذكرى “عيد الغدير1439هـ” – ولاية أمير المؤمنين الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com