الخبر وما وراء الخبر

وقفة بمكتب الزراعة بذمار تندد باستمرار العدوان وجرائمه

50

نظم موظفو مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني.

وفي الوقفة اشار مدير مكتب الزراعة بذمار المهندس هلال الجشاري إلى الأضرار المباشرة وغير المباشرة للعدوان والحصار على القطاع الزراعي والمزارعين بالمحافظة، والتي تجاوزت 46 مليار ريال وفق آخر إحصائية قام بها المكتب خلال الأعوام 2015 -2016-2017 م.

ولفت إلى ما تسبب به الحصار الجائر من خسائر كبيرة على القطاع الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي والذي أدى إلى تراجع معدل الإنتاجية وتوقف التنمية الاقتصادية المشجعة لاستمرار أعمال الزراعة وتربية المواشي، فضلا عن الخسائر الباهضة التي تكبدها المزارعين نتيجة ارتفاع أسعار المشتقات النفطية وانعدام المدخلات الزراعية المختلفة.

من جانبهم عبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم لاستمرار جرائم العدوان الوحشية بحق الشعب اليمني، مؤكدين بأن تلك الجرائم لن تزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً وقوة في مواجهته.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، ونجاحات القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدوان في عقر داره.

ونددوا بصمت المجتمع الدولي وفي مقدمة ذلك الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومجلس حقوق الانسان ومحكمة الجنايات الدولية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان بشكل مستمر على مرآى ومسمع العالم .

شارك في الوقفة نائب مدير مكتب الزاعة المهندس حافظ الجنيد ومدراء الفروع في المديريات ومدراء الادارات وعدد كبير من الموظفين في المكتب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com