الخبر وما وراء الخبر

تخرج الدفعة الأمنية القتالية بمحافظة ذمار تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.(فيديو+صور)

187

ذمار نيوز | الإعلام الأمني 13 ذو الحجة 1439هـ الموافق 24 أغسطس، 2018م

تخرجت الدفعة الأمنية القتالية بمحافظة ذمار تحت عنوان “أعيادنا جبهاتنا” ، وشارك في الدورة الأمنية القتالية التي نفذها أمن المحافظة عدد من أبطال الأمن المركزي الذين تلقوا خلالها تدريبات قتالية مكثفة .

وفي حفل التخرج الذي حضره العميد علي صالح الحربي وعدد من المسؤولين بالمحافظة استعرض الخريجون عددا من الفنون القتالية التي تدربوا عليها في الدورة ، ونفذوا عملية مناورة قتالية تحاكي اقتحام مواقع العدو وتدمير تحصيناته والقضاء على عدته وعتاده .

وقد اشاد العميد الحربي مدير أمن المحافظة بالجهوزية القتالية والمهارات التي اكتسبها الخريجون في الدورة ، مؤكدا أن خيار الصمود والمواجهة هو الخيار الوحيد الذي لا يمكن التراجع عنه ، وأن رجال الأمن رهن توجيهات القيادة لخوض معركة الدفاع عن الوطن والأرض والعرض.

كما عبر الخريجون عن جهوزيتهم الكاملة للانطلاق إلى جبهات العزة والشرف لتطهير الوطن من رجس الغزاة ومرتزقتهم ، مؤكدين أنه مهما كانت التضحيات والمعاناة فإنها لن تدفعهم للانكسار والخنوع والقبول بالغزاة والمحتلين ، موضحين أن عيد الاحرار في الجبهات، وأن صون الأرض والعرض ليس له زمن دون آخر، فكل الأوقات والأماكن لن يقبل الشرفاء أن تدنس فيها أعراضهم واوطانهم ، وسيكون الإنتصار على الغزاة والمعتدين هو عيد اليمن واليمنيين ، الذي سيكون قريبا بإذن الله تعالى .

رابط الفيديو:
#شاهد | تخرج دفعة أمنية جديدة في #ذمار 24-08-2018

https://www.facebook.com/dhamarnews2/videos/282344439249770/

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com