الخبر وما وراء الخبر

مكتب الصحة العامة بذمار ينظم زيارات ميدانية لجبهات الساحل الغربي

137

ذمار نيوز | خاص 13 ذو الحجة 1439هـ الموافق 24 أغسطس، 2018م

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار, زيارة ميدانية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي, قدموا خلالها قافلة دوائية, تتضمن من ادويه ومستلزمات طبية, في اطار الدعم الشعبي والرسمي للجبهات امتثالاً لقول الله تعالى (واعدو لهم ما استطعتم من قوه او رباط الخيل).

وجاءت الزيارات تحت شعار “اعيادنا جبهاتنا”, بقيادة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان د. خالد الحجي, ومشرف القطاع الصحي لأنصارالله بالمحافظة د. فهد المروني “أبو شرف”, والذين اكدوا على عظمة التضحية التي يقدمها المرابطين في الجبهات ويصدرون اروع البطولات في ميادين العزة والبطولة. مشيدين بالبطولات والصمود الاسطوري للمقاتل اليمني في جبهات الساحل الغربي.

واشار وفد القطاع الصحي بالمحافظة, ان الزيارات العيدية اثبات للعالم ان الشعب اليمني صامد في وجه العدوان السعودي الامريكي الصهيوني, مهما حاول ان يحشد فانا لهو في المرصاد, المرابطين من جانبهم اعتبروا هذه الزيارات الميدانية والعيدية تزيدهم ثبات وصمود, وتثبت لهم مدى الترابط بين المجاهدين والمجتمع اليمني, شارك في الزيارة مدير الرعاية التكاملية بالمحافظة د. مجاهد الخطري, ود.محمد الموشكي, و منسق صحه الطفل بالمحافظة د. صلاح الشميري, ود.عبد الكريم النهاري, و عدد من مدراء فروع مكتب الصحة بالمديريات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com