الخبر وما وراء الخبر

منتسبو مكتب التربية في ضوران بذمار ينددون بجرائم العدوان

52

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم في مديرية ضوران بمحافطة ذمار اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

وفي الوقفة أكد مدير مديرية ضوران نبيل الزيادي أن استهداف قوى العدوان للمدنيين والاعيان المدنية يمثل انتهاكا صارخا للقوانين الإنسانية والدولية، وجرائم حرب لن تسقط بالتقادم .

وأوضح أن جريمة ضحيان بصعدة وماسبقها من جرائم إبادة جماعية لن تزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً وقوة في مواجهة هذا العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان وجرائمه بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للمنازل والمنشآت والأسواق وأماكن التجمعات السكانية.

واكدوا ان المجتمع الدولي بصمته عن هذه الجرائم يعتبر مشاركا في ارتكابها ، مطالبين المنظمات الحقوقية وأحرار العالم بإتخاذ مواقف واضحة للتنديد باستمرار العدوان والعمل على إيقافه حقنا للدماء البريئة .

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعين إلى النفير ورفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

حضر الوقفة مدير مكتب التربية فيصل المروني ونائبه زين الله أبوبكر وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس والموجهين والمفتشين في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com