الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يتفقد سير العمل في فتح ممرات مياه الأمطار

117

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم سير العمل في فتح ممرات لتصريف مياه الأمطار وردم المناطق المنخفضة في عدد من الأحياء شرق مدينة ذمار.

وأكد المحافظ المقدشي أهمية مضاعفة الجهود والإسراع في فتح ممرات السيول ورفع المخلفات للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين وممتلكاتهم.

وشدد على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية وتشكيل فريق ميداني لمواجهة أي طارئ والعمل على ردم المناطق المنخفضة تفاديا لدفق السيول.

ولفت إلى أهمية مضاعفة جهود أعمال النظافة ورفع المخلفات والحد من البؤر التي تشكل بيئة مناسبة لظهور وانتشار الأمراض الوبائية، كالكوليرا وغيرها من الأمراض المعدية خاصة في موسم هطول الأمطار.

وكان المحافظ المقدشي استمع من مدير مكتب الأشغال العامة المهندس هيصمي الهيصمي ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس ابراهيم الغذيفي، الى شرح عن سير العمل في فتح الممرات الرئيسة لتصريف مياه الأمطار وردم المناطق المنخفضة وأماكن تجمع المياه.

وأشارا إلى أن الأعمال الجاري تنفيذها تأتي بناء على توجيهات وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق وقيادة المحافظة وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

رافقه خلال الزيارة مدير المؤسسة المحلية للمياه المهندس طه الهندي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خالد المقدشي ومدير الشؤون المالية بصندوق النظافة إبراهيم المروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com