الخبر وما وراء الخبر

المحافظ المقدشي يتفقد سير العمل في مناطق مؤسسة المياه بذمار

148

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم سير العمل في المنطقة الاولى والثانية والثالثة التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق، أكد المحافظ المقدشي على ضرورة مضاعفة الجهود واستمرار تحصيل فواتير الاستهلاك ومتابعة المديونيات السابقة للمؤسسة لدى المؤسسات الحكومية والتجار وكبار المستهلكين.

وشدد على ضرورة ان تحقق المناطق الثلاث الربط في نسبة التحصيل والتوريد من فواتير الاستهلاك والمديونيات المتأخرة وبقية الموارد الاساسية للمؤسسة بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها.

ووجه إدارة المؤسسة بمضاعفة ساعات تشغيل الآبار بمعدل 12ساعة في اليوم والاهتمام بأعمال الصيانة للشبكة بما يكفل وصول المياه الى جميع أحياء المدينة.

وأشاد محافظ ذمار بجهود إدارة وكوادر المؤسسة للارتقاء بأداء المؤسسة وتحسين خدماتها للمشتركين واعتمادها على تشغيل عدد من الآبار الثانوية بالطاقة البديلة مما ساهم في تخفيف الضغط على محطة سامة المركزية.

فيما قدم مدير المؤسسة المحلية للمياه المهندس طه الهندي ونائبه لشؤون المناطق علي الحبسي شرحا عن آلية تحصيل الفواتير والمديونيات المتراكمة ورؤية المؤسسة لرفع نسبة التحصيل وتعزيز الجانب الإيرادي خلال الفترة القادمة.

واستعرضا خطة المؤسسة في توزيع المياه على الأحياء والحارات بمدينة ذمار والجهود المبذولة لتغطية احتياجات سكان المدينة وخاصة في المناطق الغربية والجنوبية.

رافقه خلال الزيارة المدير الفني للمؤسسة سليم العمري ومدراء المناطق الثلاث عصام الدفيني وحسان العكيمي وهشام الذمراني وعدد من مدراء الادارات والمهندسين في المؤسسة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com